تحميل الاوفا الاولى+الثانية من انميmirai nikki Redial مترجم


السلاام وعليكم 
اقدم لكم الاوفا الاولى + الثانية من انمي القتل
mirai nikki 
مترجم 

الاوفا الاولى


الاوفا الثانية

فريق عالم الجنون يقدم الأوفا
الاسم باللغة اليابانية: 未来日記リダイヤル
الاسم باللغة الإنكليزية: mirai nikki Redial
النوع: أكشن - شونين - قوى خارقة - نفسي
الحالة: منتهي
التصنيف العمري: +17 لما يحويه من مشاهد عنف
المدة: 29 دقيقة

قصة الاوفا الثانية
تتكلم هذه الأوفا عن الأحداث ما بعد نهاية الأنمي، فهي تحكي لنا قصة غاساي يونو من العالم الثالث بعد قتالها مع يوكيتيرو ويونو من عالم آخر .
حيث أن حياتها تبدو عادية، لكنها تشعر بأنها تفتقد لشيء ما، ولم تستطع فعل أي شيء لأنها كانت مفتونة بصبي في صفها يظهر في أحلامها باستمرار .............
تابعوا أحداثها المشوقة


بترجمةHARD-TARGET



اتمنى ايعجبك هذا الانمي  وينال رضاكم
واتمنى ان تدعمونا ب لاايك على صفحتنا على الفيس بوك


ولاتنسوا الاشتراك في الموقع
في مان الله

هناك 5 تعليقات: Leave Your Comments

  1. شكررراا كنت بدور على الاوفا الثانيه

    ردحذف
  2. ياااااااااااااااااااااااااااااا
    ما كنت أعرف أصلا انوا له أوفا و ما كنت أتوقع اني هشوف الأنمي ده تاني
    أشكرك ألف شكر يا غالي
    بلاقي عندكم اللى كنت ماني لاقيه عند أحد و أعرف منكم أشياء جديده كمان

    يعطيكم ألف عافيه

    ردحذف
  3. اريقااتووو (k)

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+