تحميل حلقات انمي الرعب Corpse Partyمترجم


السلاام وعليكم

كيفكم زوانا الكرام اقدم لكم اليوم انمي الرعب  Corpse Party
وهو  من اكثر الانميات رعبا لعام 2012 انمي رعب بمعني الكلمة
وهذا الانمي عبارة عن اربعة اوفات 
انمي قصير لكن كلة رعب وألغاز

ملااحظة هذا الانمي فوق18+  لانة يحتوي على رعب ودماء وقتل
القصة
تتمحور حول مجموعة طلاب في المرحلة الثانوية محاصرين داخل مدرسة أبتدائية مسكونة بإشباح أطفال. تبدأ أحداث الأنمي عندما تسيقظ كل من  Naomi و Seiko ويجدون أنفسهم في مدرسة مهجورة، ليس لديهما أي فكرة عن مكان تواجدهما وأين مكان تواجد أصدقائهم، ولأسباب غير مفهومة يجدون أنفسهم محاصرين داخل هذه المدرسة الملعونة ولا يستطيعون الهرب.


روابط التحميل

بجودة بلوري 





بجودة HD





ملااحظة هذا الانمي فوق18+  لانة يحتوي على رعب ودماء وقتل

هناك 39 تعليقًا: Leave Your Comments

  1. جاري أتحميل
    العمر = 17
    انا شرير اخالف القوانين :)

    مشكور علي الانمي شكلة حماس بس خسارة فقط 4 اوفا :)
    هل يوجد جزء ثاني .؟

    ردحذف
  2. انا بروحي انتظر فيها ;-(
    لكن اخي صبر انا عندي الموقع الي نزل في جزاء ثاني :p لكن با انجليزي
    هذ الاسبوع نزلة الحلقة 13
    اكيد شوقتك :)) تفضل موقع
    http://www.animetake.com/anime/high-school-of-the-dead/

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد هذا الانمي شفتة انمي رائع جدا :o

      حذف
    2. هذا الانمي زومبي مهاو اشباح

      حذف
  3. شكرااا الله يعطيك الف عافية وجاري التحميل اختيار موفق (m)

    ردحذف
  4. مشكور يا غالى على مجهودك الكبير اذا سمحت يا اخى كنت اريد انمى Katekyo Hitman Reborn بحجم 100 ميجا على الخليج بحثت عنه ولم اجده اتمنى يكون عندك ;-(

    ردحذف
    الردود
    1. هادى رابط الانمي اللي تريده من نفس المدونه
      بس ما اعرف كم حجمو
      http://haeedarqaz.blogspot.ae/2013/03/KatekyoHitmanReborn.html

      حذف
  5. تسلم علىالانمي الرائع اللي ما رح احول احملو
    يا اخي ده مجرد البوستر رعبني :(

    ردحذف
  6. ياهه جد مخيف انا اشاهده في الليل و اعيش في منزل مسكون تمنوا لي الحظ ;(
    ;(

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه اتمنى لكي الحظ السعيد =))

      حذف
  7. مشكوررررررر
    جزاك الله الفردوس
    تعبت وانا ادور موضوع يلم كل الاوفات ;-(
    اريقاتوووو (h)

    ردحذف
  8. مشكووووووووووووووووور
    اني جديد بهاية المدونة بصراحة عجبتني هوااااااااااااااااااااااااية
    و الحمدلله اغلب روابط الانمي على مركز الخليج.

    ردحذف
    الردود
    1. شكراا لمرورك اخي وانشاء الله سوف نكون عندة حسن ضنك :)

      حذف
  9. وراكم سحبتو علا حلقة ثالثة؟
    والله مالكم داعي):
    انتصر ردك

    ردحذف
    الردود
    1. اخي لم افهم ماذا تقصد الرجاء التوضيح اكثر

      حذف
  10. ابي حلقة ثالث اتشدي عادي ماقدر احمل جودة بلوري

    ردحذف
  11. لي ماحطيت حلقة ثالثة؟ بجودة عادية؟

    ردحذف
  12. انتضر رردك وا ارجوك بسرعة

    ردحذف
    الردود
    1. اخي تم وضع الحلقةالثالثة بجودة HD وشكرا على مرورك

      حذف
  13. ارقاتووووو ^^
    والله ماقصرت يالغالي

    ردحذف
  14. شفت حلقة 1و2 بصراحة
    موطبيييييييييييييييعي
    بس عندي سؤال بلا زحمة
    عليك هذا الانمي كامل لو
    اكو بعد حلقات؟ و اني
    ممنون منك على الرفع.

    ردحذف
  15. هذا الانمي كامل 4 اوفات

    ردحذف
  16. الانمي رهيب بس نهايه شوية مو حلوه بس رهيب انصح بي مشاهدته

    ردحذف
  17. شكرأ حبيبي ع الانمي

    ردحذف
  18. اناعمري12ولكن لن اتبع القوانين الغبيه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي اذا كنت تتحمل مشاهد الرعب و العنف ف يمكنك المشاهدة

      حذف
  19. هذا صحيح والله تابعته لكن لم اخف جدا

    ردحذف
  20. .................السلام عليكم.................
    ...........مشكورررررر جري المشاهد.........

    ردحذف
    الردود
    1. اخى لو تخفض الجودا قليل الحلقه الاول والحلقه الرابعة
      على الاقل 200 ميج وشكررر مرا اخرا

      حذف
    2. اخي انا اسف لم اجد سوى هذة الجودة

      حذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+