جميع حلقات انمي Recorder to Randoseru Mi مترجم


السلاام وعليكم 
نعود لكم اليوم مع انمي جديد من انميات صيف 2013
انمي Recorder to Randoseru Mi




الاسم بالياباني : リコーダーとランドセル ミ☆

الاسم بالإنجليزي :
 Recorder to Randoseru Mi

النوع : TV

عدد الحلقات :
 12

موعد العرض : Jul 1, 2013

إنتاج: Takeshobo, Seven

التصنيف: 
مدرسي - كوميدى - سيننْيَن

التصنيف العمرى : +13






ترجمة وإعداد: SnIpEr

تدقيق: SnIpEr

إنتاج ورفع: 
SnIpEr 

تصميم طقم الموضوع: 
SnIpEr 

بنر الحلقة: SnIpEr











حلقات الانمي قصرة وحجمها قليل لذالك سوف اضعة في جو hd فقط

1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12


في امان الله ورحمتة

هناك 8 تعليقات: Leave Your Comments

  1. السلام عليكم اذا ممكن احد يفيدني كيف احمل من موقع mega و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي اولا تدخل على الحلقة التي تريدها وبعدها يفتح معاك موقع ميغا وتضهر معاك كلمتان احدهما تحميل والاخرى استيراد ويجد مربع صغير تحت كلمة تحميل مربع صغيير اضغط علية وبعدها اضغط على كلمة تحميل ويبدء التحميل تلقائيا وبعد انتهاء التحميل سوف تجد الحلقة في الشريط الاسفل اذا كنت تستخدم جوجل كروم او تجدها في مجلد تحميل الموجد على الحاسوب الخاص بك

      حذف
  2. تسلم الله يعطيك العافية وانت تستحق احسن موقع للانمي شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرااااااااا لمرورك اخي شرفتنا

      حذف
  3. ممكن احضار جميع اجزاء الانمي للمدونة لاني تعبت وانا ادور الاجزاء السابقة للانمي

    ردحذف
    الردود
    1. اخي انا بحث ايضا عن الاجزاء الباقية لكن لم اجد اي روابط تعمل لة لكن سوف احاول مرة اخرى اذا وجدت الروابط سوف اضعهن في المدونة على الفور

      حذف
  4. عندما رايتك ابتسم لي الحزن23 أكتوبر 2013 في 10:34 ص

    اخي ماتتحمل عندي الحلقات كيف احملها

    ردحذف
  5. خي اولا تدخل على الحلقة التي تريدها وبعدها يفتح معاك موقع ميغا وتضهر معاك كلمتان احدهما تحميل والاخرى استيراد ويجد مربع صغير تحت كلمة تحميل مربع صغيير اضغط علية وبعدها اضغط على كلمة تحميل ويبدء التحميل تلقائيا وبعد انتهاء التحميل سوف تجد الحلقة في الشريط الاسفل اذا كنت تستخدم جوجل كروم او تجدها في مجلد تحميل الموجد على الحاسوب الخاص بك

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+