تحميل جميع حلقات انميHentai Ouji to Warawanai Neko مترجم على الخليج




نوع: TV
الحلقات: 12
الحالة:مكتمل


بثت: 13 أبريل 2013 إلى؟
المنتجين: J.C. Staff, Frontier Works, Media Factory, Sentai Filmworks

الأنواع: كوميدي​​، رومانسي، مدرسي، سينين
المدة: 24 دقيقة. لكل حلقة
تصنيف: PG-13 


يوتو يكودرا هو فتًى يفكر دائما عن رغباته الجسدية، ولكن لا أحد يعرف بأنه منحرف. يوماً ما إكتشف تمثال قط يحقق الأمنيات. تمنى الفتى أن يكون قادر على التعبير عن أفكاره الشهوانية كلما وحيثما يريد .تابعوا الانمي لتعرفوا المزيد .


ترجمة: RaRo..
تدقيق: 
RaRo..
إنتاج:
 $دانتي$..
رفع: 
haeedarqaz











1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12


الرجاء دعمنا بل التسجيل في الموقع

وتعليقاتكم المشجعة

هناك 22 تعليقًا: Leave Your Comments

  1. الافضل دوما استمر يابطل (h)

    ردحذف
  2. طيب انا عندي مشكله اشتراك انتر نت
    وجوده ال HD كبيرة حجمها 240 ميجا بايت !!

    هل فيه جودة اقل يعني مثلا MQ :)

    ساعدوني >_< لأن رصيدي في اشتراك محدوود @@@

    ردحذف
  3. اخي الانمي لايوجد الا بهذة الجودة

    ردحذف
  4. هل المحتوى مناسب للأشخاص أقل من 18 ؟

    ردحذف
  5. شكرا جدا بس المصيبة الحلقة الاولى شكلي ما رح الشوفها بسبب ال240 MB

    ردحذف
  6. اخي سوف ابحث لك عن جودة اقل حتى تستطيع تحميلهاجميعها

    ردحذف
  7. شكرا لك جدا انت لست كباقي المدونات انت حققت رغبتي وبافضل شكل انا اقدر لك هذا المجهود واكرر شكري وانا اسف على تعليقي الخير كانت المشكلة في الجهاز الذي استعمله (ارجاتو)

    ردحذف
  8. اخي انا اسف جدا لاني بحث عن الانمي بجودة SD لكن يبدو انة الانمي يوجد بوجدة HD فقط

    ردحذف
  9. لا داعي لان تتعب نفس استطعت تحميل الحلقة بكل يسر ارجاتو

    ردحذف
  10. شكرا الك x-)

    ردحذف
  11. اعطني فلاشش ميموري احملك

    ردحذف
  12. انمي رمنسسي رائع 8-)

    ردحذف
  13. تسلم حب عاشت ايدك رووووووووووووعه

    ردحذف
  14. الحمدللهه قدرت احمل الانمي بكل سهوله لان الانترنت عندي 40ميجا واحيانا يوصل 50ميجا

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههه انا احسدك على هذة السرعة اريد نصف ميجا فقط هههههههه

      حذف
  15. شكرا على هذا المجهود

    ردحذف
  16. انمي رائع إو مواقف ممكن الواحد يحط رأسه بل تراب XD

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+