تحميل حلقات انمي الاكشن Danganronpa مترجم على الخليج


السلاام وعليكم

اقدم لكم احد انميات الصيف2013
انمي الاكشن والاثارة
Danganronpa






اسم الأنمي: Danganronpa: Kibou no Gakuen to Zetsubou no Koukousei


تاريخ البث: 2013-7-5


موعد إصدار كل حلقة: الجمعة


النوع: أكشن ـ مغامرات


عدد الحلقات: 13

القصة

في مدرسة النخبة الخاصة تم تقسيم الطلاب كل 15 طآلب ضمن مجموعة

تحت إشرآف " Monokuma " وتدور درآستهم حول جريمة قتل .. بحيث لا يتم تخريج أي طالب

إلا بعد ما يقتل أحد الطلاب دون أن يكتشف .. واذا فشل الآخرون في معرفة القآتل تخرج القاتل وقتل البآقون

للمزيد من الاحدآآث تآبع حلقآت الانمي





ملااحضة الترجمة لن تظهر لانة الحلقات سوفت سب

1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12-13


1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12-13

1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12-13



اتمنى ايعجبك هذا الانمي  وينال رضاكم

واتمنى ان تدعمونا ب لاايك على صفحتنا على الفيس بوك

من هنا
ولاتنسوا الاشتراك في الموقع










هناك 55 تعليقًا: Leave Your Comments

  1. ماشاء الله كم سرعة النت عندك

    ردحذف
  2. طيب كيف ترفع هالانميات كلها والسرعة ضعيفة


    ردحذف
  3. انا لست الرافع الوحيد هناك صديق لي يساعدني في الرفع وانا احتاج الى المزيد من الرافعين

    ردحذف
  4. مشكوووووررررر والله يعطيك الف عافية ^_^

    ردحذف
  5. متى بتنرل الحلقات الباقية يا الطيب

    ردحذف
    الردود
    1. اخي تنزل حلقة كل يوم سبت

      حذف
    2. يسلمو بس اذانزلت على اليوتيوب احلى شكرا مقدماَ

      حذف
    3. اليوتيوب يمنع نشر الانمي لانة محفوض بحقوق اطبع والنشر وانا جرب وفتحت الكثير من القنوات على اليوتيوب لكن بعد شهر اوشهرين تغلق القناة [-(

      حذف
  6. اخيييرا نزلت الحلقة السادسة،،

    كل عام وانتوا بخيير

    ردحذف
  7. شكرا بس فين باقى الحلقات

    ردحذف
    الردود
    1. اخي انة هذ الانمي متجدد كل يوم سبت تنزل حلقة

      حذف
  8. مشكووووور والله يعطيك عافية

    ردحذف
  9. الحلقة10 متى ترجمونها

    ردحذف
  10. ليه التأخير
    الحلقة تنزل يوم السبت

    ردحذف
    الردود
    1. اسف صحيح اخي الحلقة تنزل كل يوم سبت لكن لاعلم لماذا لم تصدر اليوم الحلقة العاشرة لكن انا اضع الحلقة في المدونة فورا نزولها واسف على العليق السابقة ضننتك تقصد انمي blood lad

      حذف
  11. لمذا هل تأخير؟ وتساأل هل بتترجموها؟

    ردحذف
  12. شكرا اخي على المجهود الرائع (h)

    ردحذف
  13. متى تعرض الحلقة 11 :(

    ؟

    ظنيت الانمي مكتمل ._.


    ردحذف
    الردود
    1. تنزل الحلقة القادمة صباح يوم السبت

      حذف
  14. haeedar san عندك حساب في skipe ؟
    اريد ان اتحدث معاك

    بالمناسبة اليس موعد عرض الحلقة 11 الجمعة
    وكذلك الحلقة 12

    ردحذف
    الردود
    1. اخي موعد صدور الحلقة11 هي يوم السبت
      وهذا حسابي على سكايب haeedar.qaz
      ولكن انا قليل استخدام سكايب

      حذف
  15. لا باس بذلك
    لاني فقط اريد القليل من وقتك

    ردحذف
  16. شكرا لجهودكم


    ردحذف
  17. وين حلقة لقد قلتم انها تنزل في صبح؟

    ردحذف
    الردود
    1. اسف اخي على التاخير تم وضع الحلقة 11 الان

      حذف
  18. اليوم السبت صباحا وين الحلقة 12

    ردحذف
    الردود
    1. اخي لم تنزل الحلقة حتى الان سوف اضع الحلقة فور نزولها

      حذف
  19. حسنا سوف انتظرها

    ردحذف
  20. لمدا هل تءخير؟
    انتم قلتو في صبح -_____-

    ردحذف
  21. لا استطيع الانتظار الساعة الحادية عشر الا ربع ولم تنزل بعد لما لا تترجمونها انتم

    ردحذف
  22. انا متشوقة للحلقة الاخيرة بالفعل من كان يتوقع ان يكون مونوكوما هو ______ وان يكون ايضا ______ لايكوسابا موكورو انا انتظر بفارغ الصبر

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح هذا الانمي حماس جدا انا انتضرها بفارق الصبر

      حذف
  23. شلونكم شباب شكرا على المجهود الرائع وطبعا اني عندي الكثير من الأنمي بالاب لذا اريد ارفعة على المدونه مالتكم

    لكن لا اعرف كيفية الرفع :-?

    ردحذف
  24. جماعة عجلوا انزال الحلقة13 اعرف ان اليوم الجمعة لكن انها مترجمة الان انجليزي ارجوكم ترجموها انتم بدل رفعها فأنا متشووووقة جدا لمشاهدتها ارجوكم ;-(

    ردحذف
  25. ان اليوم الجمعه لما لم تنزل الحلقه 13

    ردحذف
  26. شكرا لك يا haeedar qaz على جهدك

    ردحذف
  27. اررررررررررجوكم ترجموا الحلقة ارجوكم انا انتظرها كل دقيقة ولا استطيع التحمل اكثر ارجوكم ارجوكم لما لا تترجمونها انها الحلقة الاخيرة اعملوا خدمة وترجموها انا مش حقدر استني بكره عشان تنزل نزلوها النهاردة عشان خطري ;((

    ردحذف
    الردود
    1. والله اخي انا لااعرف اترجم لو كنت اعرف لترجمتها من زمااان انا اسف جدا جدا اخي

      حذف
  28. المترجم الاساسي لهذه الحلقات شخص يدعى سنباي لكنه دائماً يتأخر في تنزيلها وشبكة زي ما بدك
    لا تعمل الان الرجاء الانتظار

    ردحذف
  29. مشكؤر والله منتظرها من شوكت الله يبارك بيك والله مبدع

    ردحذف
  30. شكرااااااا x-)

    ردحذف
  31. اخي ويد مشكور انمي روعه

    ردحذف
  32. لدي سوال هل يوجد اوفات او حلقت خصه او فيلم لو هنك ايشيا جديد لهد انمي ارجو تنزيله وشكرا
    ارجو اجب بسرعه

    ردحذف
    الردود
    1. لا حتى الان لاتوجد اوفا او فلم لكن اعتقد انة سوف ينزل موسم ثاني لة

      حذف
  33. هل اأنمي مزال ينزل أو توقف ؟
    ملاحظة : أنا لم أشاهد جميع الحلقات وكن يبدو أنه أنمي راااااائع

    ردحذف
  34. حقيقة مدونة بدت تتفوق.. وبدت تنتشر وانمياتها من احسن الانميات ... اتمنى تتابعون وان شاء الله ندعمكم

    ردحذف
    الردود
    1. شكرااا لك اخي نحن سوف نستمر في نشر المزيد من الانميات ونتمنى دعمكم لنا

      حذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+