جميع حلقات انمي Souten Kouro تحميل+مشاهدة مباشرة مترجم

جميع حلقات انمي Souten Kouro تحميل+مشاهدة مباشرة مترجم 
مرحبا زوار المدونة الكرام اقم لكم جميع حلقات انمي الاكشن الرائع  Souten Kouro تحميل+مشاهدة مباشرة

اسم الانمي - Anime Name
Souten Kouro

نوع الانمي - Anime Type مغامرات , دراما , اكشين
تاريخ الانتاج - Produce Date
2009
عدد الحلقات:26
Souten Kouro (
باليابانية蒼天航路 (باليابانية
) 
بلد عظيم يرزح تحت وطأة الظلم والفقر والعصيان وحياة مخضبة بالخوف والجوع والجميع منشغل في البحث عن سبل العيش لتستمر بهم الحياة و فجاءه يظهر المنقذون..رجال بحجم أفعالهم العظيمة تحول الظلم إلى عدالة..
رمت سلالة ( الهان) الفاسدة في الصين كامل البلاد إلى الفوضى وتمرد الفلاحون ضد الحكومة جراء ذلك الظلم الفادح وفي نفس هذا الوقت ظهر سوسونغ الشاب السيئ السمعة والذي يلقبه الكثيرون بالوغد محطماً كل العادات والقيم القديمة قادماً بفكرة توحيد الصين المترامية مع مجموعة من أتباعه المخلصين والمثقفين اُختيروا حسب إمكانياتهم وقدراتهم.
سوسونغ بطل لايقبل الرأي والرأي الأخر يطمح إلى شيء واحد وهو توحيد الصين رامياً بكل الطرق الصحيحة لذلك وراء ظهره (الغاية تبرر الوسيلة). في تلك الأثناء يظهر أبطال ثلاثة يطمحون إلى تحقيق العدالة ونشر الخير لينضموا إلى سوسونغ بالرغم من اختلاف رؤيتهم لتوحيد الصين..
صراعات دموية وأرواح تُزهق وكل ذلك لأجل حلم واحد (العدالة)، يتعلم سوسونغ الكثير وخصوصاً بعد رحيل الكثير من أصدقائه في ساحة الحرب ليعلم بأن للخير طريق واحد مشروع ولن يتح



مشاهدة مباشرة جوجل درايف
جميع الحلقات بملفات مضغوطة

ملاحضة :الحلقات من ترجمة انمي داون وهي الترجمة الوحيدة الموجودة للانمي
روابط مباشرة للتحميل

جميع الحلقات بملفات مضغوطة

________________________________________________________________________________
أنمي Souten Kouro مترجم بجودة عالية - تحميل وتنزيل أنمي Souten Kouro مترجم - أنمي Souten Kouro مترجم عربي - أنمي Souten Kouro على أكثر من سيرفر رفع  -Souten Kouro على جوجل درايف - أنمي Souten Kouro على ميجا - تحميل انمي Souten Kouro  مشاهدة مباشرة أون لاين Souten Kouro - جميع حلقات Souten Kouro

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+