تحميل اللعبةNaruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 Full على مركز الخليج





حصريا على كمبيوتر تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 Full 


عن العبه


Title: NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja STORM 3 Full Burst
Genre: Action, Adventure
Developer: CyberConnect 2
Publisher: Namco Bandai Games
Release Date: Oct 25, 2013
SIZE: 7.2 GB
System Requirements
Minimum
OS: Windows XP, Vista, Seven, 8
Processor: 2Ghz Dual Core or AMD equivalent
Memory: 2 GB RAM
Graphics: 512MB video cards Pixel Shader 4.0 (Geforce 8xxx-ATI HD2xxx)
DirectX: Version 9.0c
Hard Drive: 8 GB available space
Sound Card: DirectX sound device
Recommended
OS: Win XP, Vista, Seven, 8
Processor: 2.3Ghz Quad Core or AMD equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: 1024VRam DirectX10 GPU Pixel Shader 4.0
DirectX: Version 10
Hard Drive: 8 GB available space
Sound Card: DirectX sound device



1Link = 6.2 GB
2GB Per Link — Last Link 230MB
ArabLoads
Turbobit
NiraFile1
2
3
4
FileRio

1GB Per Link — Last Link 230MB
GulfUp
 Link 500MB
Last Link 376MB
gulfup
mediafire
اللعبة لاتحتاج الى اي شيئ فقط نصب والعب

هناك 18 تعليقًا: Leave Your Comments

  1. اتمنى ما تكون زي اللي قبليها
    بعد ما حملتها وفكيت الضغط ما حصلت ملف التنصيب :\

    ردحذف
    الردود
    1. ^_^ هي نفسها على فكرة لكن كل ماهنالك انه كان في مشكلة في نشر السابقة فقمنا بأعادة نشرها

      حذف
    2. هي هي هي
      انا مسحت الملفات الضغط القديمة
      لاني اعتقدت ان كان فيها غلط
      يعني انا دلوقتي بحمل نفس اللي حملتو من اسبوع ؟؟!!

      حذف
  2. بأذن الله راح أضع شرح لتشغيل اللعبة اذا وجدتها

    ردحذف
  3. موقع الخليج لما ادوس على تحميل بتفضل الصفحة تعمل لودنج وما بينزل :(

    ردحذف
  4. شغل اللعبة مباشرة من XMB أي من الواجهة مباشرة

    ردحذف
    الردود
    1. اخي تعرف تصور التعليمات فيديو وتنزلها على اليوتيوب وتنزل الرابط على الصفحة والمدونة ؟

      حذف
    2. أخي انا لي في ألعاب ps2 فقط اللي هي تنزل بصيغة iso أنا قاعد حاليا ارفع midnight club 3 بعد ماجزأته الى 14 رابط وراح أضع طريقة تشغيل اللعبة وها الطريقة راح تكون على باقي الألعاب بأذن الله لذلك أتمنى منك الصبر حتى الأنتهاء من الرفع ^_^

      حذف
  5. طريقة التثبيت: الثالث
    1.unrar الأرشيف ملف
    2 . فتح مجلد ” Naruto_Shippuden_Ult_Ninja_Storm_3 “
    3 . انقر مرتين على “setup ” (إذا كان لا يعمل ، انقر بزر الماوس الأيمن على “setup ” وانقر على run as administrator ” )
    4 . تثبيت اللعبة
    5 . أدخل رمز التسجيل
    6 . تمتع اللعبة !
    رمز التسجيل :

    U1MNU – AH6B – NQVUC

    إذا لم تنجح رمز التسجيل ، انتقل إلى ملف اللعبة ثم الكراك حمل ملف TXT ل رمز التسجيل
    و إذا كنت لا تفهم كيفية تثبيت وضعت ملف تورنت في RAR ويمكنك تحميل لعبة naruto shippuden ultimate ninja storm 3 لجهاز الكمبيوتر من فريق btfgames من ملف التورنت حجم اللعبة هو 8.13 GB انتظر تحميل ان شاء الله سينتهي و التمتع اللعبة
    هذه أحد الشروحات مقدمة من أحد الأخوان اللي لهم تجربة سابقة مع اللعبة أتمنى انها تفيدك

    ردحذف
  6. أخي مركز الخليج شغال 100%

    ردحذف
    الردود
    1. شغال نعم
      لكن لما تسدوس على اضغط هنا لتنزيل الملف
      المفروض الصفحة تعمل لو دنج ثانية واحد ويبدا تحميل الملف
      انا عندي الصفحة تقعد تعمل لودنج وما في شي ينزل
      وغير المتصفح 3 مرات والنتيجة واحده :(

      حذف
    2. لا أنا عندي يظهر مربع التحميل حق داونلود مانجر بسرعة والتحميل يبدأ

      حذف
    3. انا سكرت الidm ماحصل فرق ..
      يمكن الغلط في جهازي مع ان هادي مش اول مره يعملها معاي الخليج
      على العموم انا اصلان كنت ناوي احملو من نت الجامعة لانو اسرع بكتير
      بكره الصبح يصير خير :)

      حذف
    4. ههههههههههه ياحظك عندكم نت بالجامعة ياخي جامعتنا بالصحراء مافي مقهى قريب منها ولا اي شئ غير المركز الطبي العالمي ويبعد عنا حوالي 3كم يعني الواحد مايمديه يلقط نت من الجامعه ^_^

      حذف
  7. رابط كم اللي مايبدأ ؟؟؟؟

    ردحذف
  8. الحين اتأكدت
    انا المشكلة عندي بس ومو حالة الا من فتره قصير
    لاني الحين جربت احمل انمي كنت محملة اليوم مره تانية ما ظبت
    وكل روابط الخليج (مش بس للعبة ) مو شغالة عندي
    يعني لاتشيل همي انا رح احل المشكلة ان شاء الله

    ردحذف
  9. اسف على الازعاج
    كل اللي احتاجتو اني اعيد تشغيل الجهاز
    والف شكر على الاهتمام وعلى اللعبة الرائعة والشرح الاكثر من رائع

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

+